الانتقال الى المحتوى الأساسي

مستشفى الأسنان الجامعي



الحمد لله الذي علم بالقلم علم الإنسان ما لم يعلم ؛ والصلاة والسلام على خير خلق الله محمد إبن عبدالله – صلى الله عليه وسلم.
بتوفيق الله ثم الدعم المستمر والرعاية الكريمة من إدارة الجامعة العليا فقد تم إفتتاح مستشفى الاسنان الجامعي في 24/5/1434 هـ. . إن المستشفى هي الواقع الملموس الذي سعت جاهدًا كليه طب الاسنان الوصول إليه، فهي تحتوي على عشرة أقسام طبية رئيسية في مختلف تخصصات الأسنان يدعمها وجود اكثر من 400 عيادة أسنان علاجية و3 غرف عمليات وغرف تنويم وأقسام الأشعة المختلفة والتعقيم إضافة إلى توفر معامل الإنتاج والتركيبات المجهزة بأحدث التقنيات والمعدات الطبية. كما أنها تضم خيرة الأطباء والأكاديميين وكذلك الكوادر الفنية والإدارية من ذوي الشهادات العليا والخبرة المتميزة في مجالاتهم. ساهمت المستشفى في خدمة المجتمع وذلك بتوفير عيادات متنقلة تهدف لتقديم خدمات علاجية وتوعية لمجموعة متنوعة من شرائح المجتمع.
تعتبر المستشفى بيئة تعليمية مناسبة لتدريب طلاب وطالبات كلية طب الأسنان بجامعة الملك عبدالعزيز وخارجها من مختلف القطاعات الصحية والملتحقين ببرامج الدراسات العليا والزمالات الطبية في جميع تخصصات طب الأسنان.
وأخيرًا أسأل الله العلي القدير التوفيق و السداد وأن يبارك لي و لكم الجهود لمواصلة هذه المسيرة وأن يجعلها في موازين حسنات القائمين على هذا الصرح.


كلمة وكيل الكلية المدير لمستشفى الاسنان الجامعي
أ.د. أيمن عبدالعزيز عبدالله الضراب

أرسل الصفحة لصديق إطبع هذه الصفحة أبلغ عن خطأ في الصفحة أضف رابط الصفحة لموقعك
آخر تحديث 11/19/2019 3:41:25 PM